التخطي إلى المحتوى

ومن الحب ماقتل الجزء الثاني الحلقة 89 ، عودة سوارا الى سانسكار بعد كل الآلام والعذاب والتحديات التي واجهتهما في أحداث المسلسل الهندي المدبلج ومن الحب ماقتل الموسم الثاني.

ومن الحب ماقتل الجزء الثاني الحلقة 89

ومن الحب ماقتل ، تبدأ الأحداث الأولى من الحلقة 89 من المسلسل الهندي المدبلج ومن الحب ماقتل في موسمه الثاني مع سوارا وسانسكار في الغرفة وعلامات الحزن الشديد تظهر على سوارا بعد أن خرجت من منزل والديها ووالدها شيخار غاضب منها لأنها خالف وعده وذهبت الى منزل ماهيشواري، ويحاول سانسكار أن يخفف عنها حزنها ويتصل عن طريق الفيديو مع راجيني ويجعلها تشاهد والدها شيخار وهو يحتضن صورتها وينظر إليها بتأمل كبير، وتفرح سوارا لهذا الأمر، وتخبرها راجيني أن كل شيء سيصبح على مايرام.

المسلسل الهندي المدبلج ومن الحب ماقتل الجزء الثاني

مسلسل ومن الحب ماقتل ، في اليوم التالي تقدم سوارا التطلبيات لأنابورنا وتأتي لهم كافيا وتقوم بتوبيخ سوارا، ولكن سوارا تتصدى لها وتوقفها عند حدها ولا تترك لها مجال لإستفزازها أكثر، وتحدث بعدها لحظان رومانسية على الدرج بين سوارا وسانسكار في إبتداء لشرارة الحب والعلاقة الزوجية القوية بين الإثنين.

مسلسل ومن الحب ماقتل

ومن الحب ماقتل الجزء الثاني مترجم ، شيخار يفاجيء الجميع بأنه قرر أن يبيع المنزل وأن يذهبوا بعيداً وأن على الجميع أن ينسوا سوارا وأن يقطعوا علاقتهم بها، الأمر الذي سبب الصدمة للجميع خاصة راجيني وشارميزا وأخذتا بالبكاء ومحاولة إقناع شيخار أن يتراجع عن قراره ولكن دون فائدة.

ومن الحب ماقتل الجزء الثاني مترجم

كافيا تستمر في إستفزازها لعائلة ماهيشواري في أحداث الحلقة 89 من المسلسل الهندي المدبلج ومن الحب ماقتل الجزء الثاني خاصة عندما قامت بدعوة صديقاتها لإقامة إحتفال بسيط بمناسبة زواجها، الأمر الذي يستفز العائلة وخاصة سوارا بعد أن وجدت قلة الأدب وقلة الإحترام من صديقاتها لأهل البيت، وقامت سوارا بطردهم جميعاً وإجبار كافيا على تنظيف المطبخ.

ما هي قصة المسلسل الهندي الثاني الذي يعرض مع مسلسل ومن الحب ماقتل

لا شك أن متابعي مسلسل ومن الحب ماقتل الجزء الثاني قد لاحظوا منذ بداية هذا الأسبوع أن هناك مسلسل هندي آخر يعرض أحداثه مع المسلسل، وقد تبين أن هذا المسلسل من إنتاج نفس الشركة التي تعرض مسلسل ومن الحب ما قتل في حركة من الشركة من أجل عمل دعاية إعلانية مسبوقة لهذا المسلسل، ولكن سيتم دمج أحداث المسلسلين بالقليل من المشاهد خاصة أن سوارا تكون على علاقة صداقة مع بطلة المسلسل الثاني، وهذا ما سيتم ملاحظته أكثر في الأحداث القادمة من المسلسل الهندي المدبلج ومن الحب ما قتل الموسم الثاني.

ملخص أحداث ومن الحب ماقتل الجزء الثاني الحلقة 89

كانت هذه ملخص للأحداث القادمة في المسلسل الهني المدبلج ومن الحب ماقتل الجزء الثاني الحلقة 89 ليوم الأربعاء 21/12/2016، فهل ستستطيع سوارا التصدي لكافيا؟ وهل ستتمكن من إخراجها من المنزل ومن حياة لاكش؟، هذا ما سنتابعه معكم في أحداث مسلسل ومن الحب ماقتل الجزء الثاني الحلقة 90 ليوم الخميس 22/12/2016.

 

عن الكاتب

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *