التخطي إلى المحتوى

ومن الحب ماقتل الجزء الثاني الحلقة 84 ، لا يزال مخرج المسلسل الهندي المدبلج والذي يعرض على قناة MBC Bollywood بتشويقنا لما سيحدث لعائلة ماهيشواري في كل حلقة من حلقات ومن الحب ماقتل الجزء الثاني، خاصة بعد براءة سوارا وزواجها ولكن بوجود الشخصية الجديدة “كافيا” حبيبة لاكش والتي تزوجها بدلاً من راجيني.

ومن الحب ماقتل الجزء الثاني الحلقة 84

المسلسل الهندي المدبلج ومن الحب ماقتل الجزء الثاني ، تبدأ الأحداث الأولى من الحلقة 84 مع شيخار الذي تلقى إهانة كبيرة في منزل ماهيشواري عندما صفعة لاكش، ويطلب من راجيني وسوارا أن تعودا الى المنزل معه لأنه لم يعد هناك ما يربطهم مع عائلة ماهيشواري، وسوارا وسانسكار يتركان بعضهما في حزن كبير بين العريسين الذين لم يفرحا بعد، والحزن يظهر على ملامح الجميع إلا لاكش وزوجته كافيا.

مسلسل ومن الحب ماقتل الجزء الثاني مدبلج

ومن الحب ماقتل ، لاكش يطلب من عائلته أن يتقبلوا كافيا بأنها الكنة الجديدة للمنزل، ولكن الجميع يعارضه بشده وأنه أدخل الحزن الى قلوبهم وأنه دمر العلاقة القوية التي كانت تربط سوارا بسانسكار بعد كل ما عانوه في قصة حبهم، وأنه تصرف بأنانية كبيرة، وتخبره أنابورنا أنه خان العائلة وخان راجيني التي تحبه بصدق ومستعدة للتضحية بحياتها من أجله، وتبدأ هنا تظهر شخصية كافيا الحقيقية وطريقة تعاملها القاسية وعدم إحترامها لعائلة ماهيشواري، وتخبر الجميع أنها تعبت من هذه القصة وأنها ترغب بالراحة الآن والنوم لأنها مغنية مشهورة وتحتاج لإستعادة طاقتها، وبالوقت نفسه سانسكار يسخر من لاكش لأنه أقدم على خطوة سيدمر فيها نفسه وسيندم عليها.

من الحب ماقتل الجزء الثاني

المسلسل الهندي ومن الحب ماقتل الجزء الثاني الحلقة 84 ، أنابورنا تطلب من لاكش أن يخرج مع عروسه من المنزل وأنه لن يعود له أي رابط به، ولكن كافيا تتصدى لها وتخبرها أنها لا تستطيع طردهم، ليتدخل لاكش ليعلن للجميع أن المنزل أصبح بإسمه وأنه هو من يستطيع أن يطردهم من المنزل، وأن عليهم أن يتقبلوا زوجته كافيا بأي شكل.

ومن الحب ماقتل

نستكمل معكم في موقعكم ثقفنا كل يوم أحداث المسلسل الهندي المدبلج ومن الحب ماقتل الجزء الثاني الحلقة 84 ليوم الأربعاء 14/12/2016 في منزل شيخار الذي لا يزال مصدوماً بما فعله لاكش براجيني وكيف قام بصفعه أمام الجميع ولم يحترمه، وبالوقت نفسه سوارا تبكي بصمت حزناً على ما وصلت إليه الأمور، ويرفض شيخار أن تستمر أي علاقة بينهم وبين منزل ماهيشواري، وأن على سوارا وراجيني أن ينسوا سانسكار ولاكش.

ومن الحب ماقتل الجزء الثاني مترجم

مسلسل ومن الحب ماقتل ، سوارا تحاول مواساة راجيني وتبكي الإثنتين وراجيني تشكر سوارا على وقوفها الى جانبها على الرغم من كل الأمور التي تسببتها بها راجيني ضد سوارا، وتعتذر راجيني من سوارا أنها كانت السبب في خسارة حبها مع سانسكار، ولكن سوارا تطلب منها عدم التفكير بهذا الأمر وأن الأمور سوف تتحسن وأن عليهما أن تتحدا من أجل أن تستعيدا حبهما، وتطلب منها أن تبدل ملابسها وسوف تحضر لها الطعام.

محاولة راجيني الإنتحار في ومن الحب ماقتل الجزء الثاني الحلقة 84

في تطور جديد في أحداث المسلسل الهندي المدبلج ومن الحب ماقتل الجزء الثاني الحلقة 84 مع راجيني التي لم تتقبل خيانة لاكشي لها بهذه الطريقة، وتكتب رسالة إنتحارها وتقوم بربط شال على المروحة وتعليق نفسها بها، وتأتي سوارا وهي تحمل الطعام لراجيني لتصاب بالصدمة من منظر راجيني وهي متعلقة رقبتها بالمروحة وتصرخ ويأتي الجميع ويحاول شيخار أن ينقذها، وتصرخ سوارا بإسم راجيني وتطلب منها أن ستستفيق، فهل يا ترى تموت راجيني؟.

قد يهمكم متابعة الحلقات:

هل ستموت راجيني في أحداث الحلقة 84 من الحب ماقتل

بعد هذه التطورات الكبيرة في المسلسل الهندي المدبلج ومن الحب ماقتل الجزء الثاني الحلقة 84 ليوم الأربعاء 14/12/2016، فهل ستموت راجيني بعد إنتحارها؟ وما الذي سيحدث مع سوارا وسانسكار؟، وهل سيندم لاكش بزواجه من كافيا؟ وكيف ستتصرف كافيا مع العائلة؟ وهل سيتم طرد عائلة ماهيشواري من المنزل؟، والكثير من التساؤلات التي ستدور في أحداث الحلقات القادمة من المسلسل الهندي المدبلج وخاصة في ومن الحب ماقتل الجزء الثاني الحلقة 85 ليوم الخميس 15/12/2016، فتابعونا.

عن الكاتب

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *