التخطي إلى المحتوى

مسلسل ومن الحب ماقتل الجزء الثاني الحلقة 135 ، استطاع ساهيل أن يكشف حقيقة سانسكار أمام سوارا في حفلة انديانا جوت تالنت بعد أن تنكر بزي عامل وقام بتمزيق باروكة كيسان، لتنكشف حقيقة سانسكار أمام سوارا أثناء رقصهما وأمام لجنة التحكيم، لتنصدم سوارا وتصفع سانسكار وتتركه وتذهب.

مسلسل ومن الحب ماقتل الجزء الثاني الحلقة 135

أحداث الحلقات من المسلسل الهندي المدبلج ومن الحب ماقتل الجزء الثاني 135 ، في وقت سابق سانسكار يكتشف حقيقة ساهيل وكيف أنه يحب سوارا بجنون ويسعى أن تكون له وحده، ويتفق سانسسكار مع لاكشي بأن يحلا هذه المشكلة بعد الفوز بالمسابقة، ولكن الرياح تجري عكس ما تشتهي السفن، فبعد كشف حقيقة كيسان تنقلب سوارا على الجميع وتصب ثقتها فقط على ساهيل، ولا تعلم أنه هو المخطط لكل هذه المشاكل وأنه يحبها بجنون ويريدها له نفسه.

ومن الحب ماقتل 135 ، سانسكار يضطر الى خطف سوارا وأخذها الى كوخ داخل الغابة من أجل أن يشرح لها حقيقة كيسان وأنه فعل كل هذا الأمر فقط من أجل أن يبقى بالقرب منها، ولكن سوارا لا تتقبل الموضوع وتطلب منه أن يتركها تذهب وأنها لا تثق به إطلاقاً، وترغب بالطلاق منه، وينزعج سانسكار كثيراً ولكنه يصر على أن تعرف سوارا حقيقة حبهما، وأن هذه هي الفرصة الأخيرة أمامه من أجل إثبات حبه، فيا ترى هل سيتمكن سانسكار من كسب ثقة سوارا من جديد؟، وهل ستنكشف حقيقة ساهيل أمام سوارا؟، وهل سيتمكن سانسكار من إرجاع ذاكرة سوارا بعد أن يأخذها الى التلة التي سقطت من فوقها؟، هذا ما سنتابعه معكم في الأحداث القادمة من المسلسل الهندي المدبلج ومن الحب ماقتل الجزء الثاني الحلقة 136 ليوم الأحد 26/2/2017.

ومن الحب ماقتل الجزء الثاني الحلقة 134

مسلسل ومن الحب ماقتل الجزء الثاني الحلقة 134 ، أحداث أكثر من مشوقة بعدما قرر ساهيل أن يكشف حقيقة سانسكار أمام سوارا حتى تغضب منه وتتركه ويخلوا الجو له مع سوارا في أحداث الحلقة 134 من المسلسل الهندي المدبلج ومن الحب ماقتل الجزء 2 ليوم الأربعاء 22/2/2017.

ومن الحب ماقتل 134 ، ساهيل يقوم بسرقة هاتف كيسان الذي هو سانسكار وهويته وقميصة وأيضاً شال سوارا بعد أن تمكن من خداعهما ليتركا له المجال بفعل ما يحلوا له، حيث أرسل سوارا لتعد الشاي وسانسكار لإحضار الهدية من السيارة ويتمكن هو من أخذ أغراضهما ليوقع سانسكار في الفخ.

أحداث غداً الأربعاء سوارا وكيسان ، تستمر سوارا بتدريب كيسان على الأغنية التي سيقدمانها في مهرجان الموسيقا، الأمر الذي يسبب الغضب لساهيل الذي لا يرغب برؤيتهما معاً، فيقوم ساهيل بإحضار جثة وإحراقها ووضع هوية سانسكار بجانبها وأيضاً الشال الخاص بسوارا، لتأتي الشرطة فيما بعد متهمة سوارا بأنها قتلت سانسكار، لتكتمل خطة ساهيل بإرساله رسالة من جوال سوارا الى سانسكار تهدده فيها بأنها ستقتله إذا اقترب منها مرة أخرى.

سوارا وكيسان حلقة 134 من الحب ماقتل ، في وقت سابق تكون سوارا استرجعت القليل من ذكرياتها مع سانسكار ولكنها تبقى ذكريات غير مفهومة وذلك أثناء تواجدها مع كيسان والذي جرح أصبعه بالجيتار، وهذا ما تسبب بعودة القليل من ذكرياتها مع سانسكار حينما أحرق أصبعه بالشاي.

هل سيتم سجن سوارا بتهمة قتلها لسانسكار؟

في أحداث الحلقة 134 من المسلسل الهندي المدبلج ومن الحب ماقتل ، يعلم لاكش أن سانسكار لا يزال على قيد الحياة بعد أن وجده يبحث عن موبايله الذي نسيه مع سوارا، وبنفس الوقت تكون الشرطة تحاول القبض على سوارا بتهمة قتلها لسانسكار، وبعدها يأتي سانسكار للشرطة ويثبت براءة سوارا بتهمة قتل سانسكار وتفشل خطة ساهيل بكشف حقيقة سانسكار أمام سوارا، فيا ترى ما الذي سينتظرنا في الأحداث القادمة من مسلسل ومن الحب ماقتل الجزء الثاني الحلقة 135 ليوم الخميس 23/2/2017.

ومن الحب ماقتل الجزء الثاني الحلقة 133

مسلسل ومن الحب ماقتل الجزء الثاني الحلقة 133 ، تبدأ الحقة بعد أن إكتشف ساهيل حقيقة كيسان على انه سانسكار، ويقرر ساهيل أن يكشف حقيقة كيسان أمام سوارا وأمام العائلة، وبهذا تعود سوارا الى ساهيل ويخرج سانسكار من حياتها خاصة أنها لا تزال فاقدة للذاكرة.

ومن الحب ماقتل الجزء الثاني ، راجيني تشك بأن بارينتي قد وضعت لها دواء للإجهاض في الحلوى، وهذا ما يتأكد لها عندما تذهب لتعطي القهوة لأدارش ويوقعها على نفسه وتقوم راجيني بإحضار الفوطة من الخزانة لتكتشف دواء الإجهاض وتأخذه لطبيبتها وتؤكد لها الأمر، وتتحدث راجيني مع الطبيبة وتخبرها عن موضوع حمل والدتها وكيف أنها ستأخذ الطفل من والدتها على انه طفلها، ولكن بنفس الوقت تكون بارينتي تسمع لكلامهما من خلف الباب وتنتهز الفرصة من أجل إستفزاز راجيني وتوقعها في الفخ.

المسلسل المترجم “ومن الحب ماقتل الجزء 2” ، ساهيل يسعى جاهداً من أجل كشف حقيقة سانسكار أمام سوارا وعائلتها، ويحاول أن يؤخره بالعودة الى المنزل بعد أن إجتمعوا في منزل ماهيشواري لتوقيع أوراق مشروع مدرسة الموسيقى، ويقترب ساهيل من النجاح في مخططه إلا أن سانسكار يستطيع الخروج من هذا المأزق بسرعة.

كان هذا ملخص الأحداث للمسلسل الهندي المدبلج ومن الحب ماقتل الجزء الثاني الحلقة 133 ليوم الثلاثاء 21/2/2017، فيا ترى هل ستنكشف حقيقة كيسان أمام سوارا؟، هل سيعلن ساهيل عن حبه لسوارا؟، فيا ترى ما الذي سينتظرنا من أحداث قادمة من المسلسل الهندي ومن الحب ماقتل الجزء الثاني الحلقة 134 ليوم الأربعاء 22/2/2017.

ومن الحب ماقتل الجزء الثاني الحلقة 132 ، تستمر الأحداث بين سوارا وسانسكار المتنكر بشخصية كيسان المضحك، وبنفس الوقت ساهيل الذي أصبح يغار بشدة على سوارا من كيسان ويحاول جاهداً أن يبعد سوارا عنه.

ومن الحب ما قتل الموسم الثاني ، تحاول بارينتا جاهدة أن تجهض راجيني وتتخلص من جنينها وهي لا تعلم أن هذا الحمل مزيف، فتقوم بوضع الحبوب في الحلوى التي تأكلها راجيني، وتتألم راجيني كثيراً من هذا الدواء ولكن الطبيبة تطمئن العائلة أن راجيني والجنين بصحة جيدة، الأمر الذي يصيب بارينتي بالغضب الشديد، فكيف أن راجيني لم تجهض على الرغم من أن الدواء خاص لهذا الأمر، وتبدأ بالشك في موضوع الحمل وتسعى من أجل كشف حقيقته أمام العائلة.

ومن الحب ماقتل الجزء الثاني الحلقة 132

مسلسل ومن الحب ما قتل الموسم الثاني ، سوارا تكتشف أن كيسان لا يغني بصوته وأن هناك مسجلة يخبئها بردائه بعد أن تسبب ساهيل بسقوطه على الأرض من شدة غيرته منه، الأمر الذي يجعل سوارا تغضب كثيراً من كيسان وتطرده من منزل ماهيشواري الذين إجتمعوا من أجل الصلاة للتخلص من جميع الفال السيء الذي يلحق بالعائلة، خاصة بعد الحادث الذي تعرض له لاكش وراجيني بسيارة تسببت في صدمهم، وعلى ما يبدو أن هذا الحادث مدبر من بارينتي.

المسلسل الهندي ومن الحب ما قتل الجزء 2 ، كيسان يمرض كثيراً وتقوم سوارا بالإعتناء به حتى الصباح، ويقوم بشكرها كيسان ويذهب للحمام، وفي نفس الوقت يكون ساهيل يراقب سوارا وكيسان وكيف يمرحان مع بعضهما ويزداد غيرة في قلبة، وفي الحمام يقوم كيسان بخلع باروكته ليراه ساهيل ويعرف أنه سانسكار وليس كيسان، ويقرر أن يكشف حقيقته أمام سوارا، فيا ترى هل سينجح ساهيل من كشف حقيقة كيسان أمام سوارا؟، هذا ما سنتابعه معكم في أحداث الحلقة 133 من المسلسل الهندي المدبلج ومن الحب ماقتل الجزء الثاني ليوم الثلاثاء21/2/2017.

ومن الحب ماقتل الجزء الثاني الحلقة 131 ، يظهر سانسكار بشخصة أخرى أمام سوارا وهو “كيسان” والذي يدخل السرور على قلب سوارا بضحكاته وحركاته الغريبة في أحداث المسلسل الهندي المدبلج ومن الحب ماقتل الجزء 2 في الحلقة 131.

ومن الحب ماقتل الجزء الثاني الحلقة 131

تستمر الأحداث بين كيسان وسوارا التي بدأت تشعر بالسعادة بوجود كيسان بحياتها، وتعتني به ليشارك في مسابقة انديان كوت تالت، ويتفقان على الاغاني والرقصات التي سيؤديانها وسط إندماج كبير، ولا تعلم سوارا أنه سانسكار.

ملخص أحداث مسلسل ومن الحب ماقتل الجزء الثاني الحلقة 131 ، ساهيل يعلم بوجود كيسان مع سوارا ويغضب كثيراً ويبدأ بالتصرف بغرابة أمام سوارا التي يصيبها الذهول من تصرفاته، ويبدأ حب ساهيل لسوارا يظهر للجميع مما يسبب الألم لكل من حولهم، فيا ترى ما الذي سينتظرنا في الحلقة 132 من مسلسل ومن الحب ماقتل الجزء الثاني يوم الإثنين 20/2/2017.

ومن الحب ماقتل الجزء الثاني الحلقة 130 ، حلقة أكثر من مشوقة بعد رحيل سانسكار من المنزل وشعور سوارا بالندم لكونها جرحت مشاعر العائلة في أحداث الحلقة 130 من المسلسل الهندي المدبلج ومن الحب ماقتل الجزء 2.

ومن الحب ماقتل الجزء الثاني الحلقة 130

مسلسل ومن الحب ماقتل الجزء الثاني الحلقة 130، نواصل معكم في موقعكم ثقفنا كل يوم عرض ملخص أحداث المسلسل المدبلج على ام بي سي بوليوود ومن الحf ما قتل الجزء الثاني الحلقة 130 ليوم الخميس 15/2/2017، وتبدأ الأحداث الأولى مع سوارا التي ترغب بالخروج من المنزل، ولكن سانسكار يوقفها ويقرر أن يخرج من البيت ويتركها تعيش بسلام بجانب أختها، ووسط أحزان الجميع إلا أن سانسكار يترك المنزل، وتشعر سوارا بالحزن لما تسببته بأذى للعائلة، وكيف أنها تائهة لا تعرف ما هي الحقيقة، وهل أن سانسكار حقاً يحبها كما يدعي أم أنه فعلاً يحاول فتها والتخلص منها؟.

مسلسل ومن الحب ماقتل الجزء الثاني الحلقة 130 أحداث حلقة اليوم الخميس

مسلسل ومن الحب ما قتل الجزء الثاني الحلقة 130 ، سوارا بعد أن تذهب الى غرفتها تلحق بها راجيني وتستغل بارينتي الفرصة وتحاول أن تبث سمومها في العائله وتخبرهم أن هذه المشاكل سببها سوارا وأنها السبب في خروج سانسكار من المنزل، ولكن أنابورنا تعترض كلامها في حين أن سواجاتا توافقها الرأي لأنها حزينة على إبنها سانسكار، وفي هذا الوقت تكون سوارا تقف على الشرفة وتسمع كلام العائله وبجانبها راجيني.

ومن الحب ماقتل 130

المسلسل الهندي المدبلج ومن الحب ماقتل الجزء 2 ، في عائلة جادوديا تتعرض تشومي للخطر بعد أن طلبت منها بارفاتي أن تحمل السلة الثقيلة، ولكن شيخار يأتي وينقذها في آخر لحظة، وتشعر تشومي بالسعادة أن شيخار يدعمها في كل لحظة، وفي الوقت نفسه تبدأ سوارا بالتفكير في كل كلام العائلة عن سانسكار وأنه يحبها كثيراً وكيف كانت ردة فعل سانسكار وكيف أنه ضحى وخرج من المنزل من أجل راحتها، ولكنها في الوقت نفسه تائهة مع عقلها الذي يخبرها أن سانسكار خطير عليها.

مسلسل ومن الحب ماقتل الجزء الثاني

ومن الحب ماقتل ، بارينتا تستمر في إشعال الفتنة في المنزل وأن يأخذ الجميع موقف من سوارا وتشعل النيران بينهم، وبعد أن سمعتهم سوارا تقرر هي الخروج من المنزل، وتطلب منهم أن يعيدوا سانسكار الى المنزل لأنها ذاهبة، وتنزل راجيني وتدافع عن أختها وتخبر بارينتي أن سوارا لم تطلب من سانسكار أن يخرج من المنزل وأنها كانت هي من ستخرج، ولكن سانسكار هو من قرر الذهاب لوحده.

حب ساهيل لسوار

نستمر معكم في متابعة أحداث المسلسل الهندي المدبلج ومن الحب ماقتل الجزء الثاني في حلقته 130 ليوم الثلاثاء، حيث أن ساهيل بات يشعر بالعجز الشديد وشوقه لرؤية سوارا أصبح يدمره ويزيد من رغبته أن تكون سوارا له فقط، وتأتي له والدته وتراه بحال يرثى لها وهو يبكي ويطلب من والدته أن تجعل سوارا تكون له على طول، ويخبرها عن حبه الشديد لسوارا.

محاولات بارينتي اليائسة ضد سوارا

حلقة اليوم الثلاثاء ومن الحب ما قتل الجزء الثاني ، بارينتي تستمر ببث سمومها وتوقها راجيني وتقول لها يال وقاحتك كيف تتجرئين على الحديث بهذه الطريقة على سوارا فأنا للآن لم أكشف حقيقتك للعائلة، ولكن بارينتي تقول لها كيف تخاطبيني بهذه الطريقة فانا أكبر منك ويجب أن تحترميني، فما يكون من راجيني إلا أن تصفع بارينتي على وجهها وسط ذهول الجميع من هذا التصرف.

مسلسل ومن الحب ماقتل الجزء الثاني الحلقة 130

مسلسل ومن الحب ماقتل، سوارا التي تسير كالتائهة في الشارع تلمح رجلاً يحاول الإنتحار وتذهب إليه مسرعة من أجل إنقاذه، ولكن يتضح لنا أنه سانسكار متنكر بشخصية اخرى، ولكن سوارا لم تعرفه، وتسأله عن سبب محاولته للإنتحار فيخبرها أنه لا يجد شريكة له في الغناء، وتقرر سوارا أن تكون شريكته وتطلب منه أن يوافق على هذا الأمر، وهذا ما يجعل سانسكار سعيداً من جديد، فلقد استطاع التقرب من سوارا من جديد دون أن يكون هناك مشاكل.

احداث مسلسل ومن الحب ماقتل ج2

مسلسل ومن الحب ماقتل الجزء الثاني ملخص حلقة الخميس حلقة 130، سوارا تقوم بأخذ سانسكار المتنكر الى المنزل وتخبر العائلة أنه سيعيش معهم فهي الآن أصبحت شريكته بالغناء، ويفرحون العائلة بقرار سوارا فهم يعرفون أن هذا الشاب هو سانسكار ومتنكر بشخصية جديدة، ويتقبلون هذا الأمر بكل سعادة ويدعمون سوارا.

ملخص أحداث حلقة الخميس مسلسل ومن الحب ماقتل 130

كان هذا ملخص أحداث اليوم الخميس من المسلسل الهندي المدبلج ومن الحب ماقتل الجزء الثاني الحلقة 130، فهل ستتمكن سوارا من كشف حقيقة سانسكار المتنكر؟، وهل سيتمكن ساهيل من كسب حسب سوارا؟، وكيف ستتقبل سوارا حب ساهيل لها؟، هذا ما سنتابعه معكم في الأحداث القادمة من المسلسل الهندي المترجم ومن الحب ماقتل الجزء الثاني الحلقة 131 ليوم الأحد 19/2/2017.

عن الكاتب

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *