التخطي إلى المحتوى

ولادة مريم حسين ، عبرت الممثلة المغربية عن فرحتها بولادة إبنتها “أميرة” والتي فجرت مفاجأة في وجه طليقها الممثل السعودي فيصل الفيصل بعد أن تم تغيير إسم ابنتها في شهادة الميلاد من الأميرة الى أميرة.

ومن الجدير بالذكر أن علاقة مريم حسين وفصيل الفيصل شهدت الكثير من التوتر وخاصة على مواقع التواصل الإجتماعي بالإشهار عن حمل مريم قبل الزواج من قبل زوجها فيصل، الأمر الذي إعتبرته مريم مهيناً لشخصيتها أمام جمهورها، على الرغم من تراجع فيصل عن كلامه وأنه غير مقصود وقد خرج منه في لحظة غضب.

وقد إنتشر على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” هاشتاج حمل إسم #هوشة_مريم_حسين_وزوجها والذي علق عليه الآلاف من المغردين منهم الضاحكون والبعض الآخر غاضبون من إشهار الفضائح أمام المعجبين، وأن هذه الأمور يجب أن تكون بينهم، وأن لا يستغلها طرف واحد على حساب الطرف الآخر.

ولادة مريم حسين ، وقد شاركت مريم حسين صورة وثيقة ولادة إبنتها أميرة مه معجبيها وأنها تحمل إسم والدها الممثل السعودي وعارض الأزياء فيصل الفيصل، وهذا يعتبر كالرد المباشر على الإتهامات الأخيرة بأنها قامت بالحمل قبل الزواج، وعلى الرغم من أن الأخير قد تراجع بشكل علني عن هذا الإتهام.

وقد شاركت حسين معجبيها بصورة تجمعها مع إبنتها بعد ولادتها، وتدعو الله أن تتربى في عزهما بعد أن قالت أنها اتفقا مع فيصل أن يتم تغيير الإسم من الأميرة الى أميرة، وتتمنى أن تكون من الذرية الصالحة.

وأيضاً قام فيصل بمشاركة الصورة التي تجمع مريم حسين وابنته بعد الولادة على شبكات التواصل الإجتماعي ويخبر معجبيه أنهما بخير، وقد تمنا لهما بالحياة السعيدة بعد أن حمد الله على صحتهما الجيدة، وأضاف فيصل في تعليق له حيث قال:

“وبغض النظر عن الطلاق الا اننا من واجبنا الوقوف بجانب بعض دعواتكم لها وبالنسبه لي كل شي انتهى واتمنى عدم التدخل في اموري وقراراتي”.

فيما كان رد الفنانة مريم حسين في وقت سابق على الفضائح التي أعلنها فيصل الفيصل حيث قالت:

 “مع الأسف، الواحد عشان الشهرة يبيع اللي قدام واللي وراء، ويطّلع نفسه هو الصح ويخلي الطرف التاني هو الغلط … المرأة لة أخطأت يقدر يحاسبها زوجها في بيتها مش بالسوشيل ميديا … الواحد يتفاهم ودياً في البيت”.

والآن شاهدوا الصورة التي تم نشرها بعد ولادة مريم حسن :

ولادة مريم حسين
ولادة مريم حسين
ولادة مريم حسين
ولادة مريم حسين

عن الكاتب

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *