تنصيب اللاعب المصري محمد صلاح ملكاً على روما على حسب الصحف الإيطالية

تنصيب اللاعب المصري محمد صلاح ملكاً على روما على حسب الصحف الإيطالية
محمد صلاح ملكاً على روما
كتب: آخر تحديث:

محمد صلاح ملكاً على روما ،  خبر تناقلته وسائل الإعلام وخاصة الرياضية حول اللاعب الفرعوني محمد صلاح والذي يعتبر أفضل لاعب في فريق روما لكرة القدم، وذلك بعد أن تمكن من تسجيل “هاتريك” على بولونيا.

محمد صلاح ملكاً على روما

ومن الجدير بالذكر أن الصحب البريطانية قامت بنشر هذا الخبر بعدما تمكن المصري محمد صلاح من تسجيل “هاتريك” والتسبب في فوز فريق روما على بولونيا بالثلاثية النظيفة التي سجلها محمد صلاح في المباراة التي جمعت الفريقين على أرض ملعب “الأولمبيكو” في المنافسات المقررة في الجولة 12 بالدوري الإيطالي “الكالتشيو”.

ومن جانب آخر حصل محمد صلاح على أعلى تقييم من بين لاعبي روما وذلك على حسب صحف “لاستامبا” و”لاجازيتا ديللو سبورت” و “الكوريرى ديلا سيرا” و “التيمبو” وذلك بعد المستوى الرائع الذي عرضه محمد صلاح خلال المباراة.

محمد صلاح ملكاً على روما ، ومن ناحية أخرى فإن اللاعب المصري محمد صلاح يسنعد حالياً من أجل قيادة المنتخب المصري أمام فريق غانا في المباراة التي من المقرر أن تجمع بين المنتخبين في 13 نوفمبر من الشهر الجاري وذلك على أرض ملعب “برج العرب” في التصفيات لمونديال 2018 بروسيا ضمن المجموعة الخامسة.

عن الكاتب

راميه البوبلي مديرة موقع ثقفنا كل يوم ، ومسئولة التحرير بكل الأقسام الدراسة : بكالوريوس برمجة كمبيوتر من جامعة القدس المفتوحة البلد: فلسطين

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *