قصة حقيقية في السعودية.. جني يرفض الخروج من المنزل بعد أن تلبس أهله، فما هو السبب؟

قصة حقيقية في السعودية.. جني يرفض الخروج من المنزل بعد أن تلبس أهله، فما هو السبب؟
جني يرفض الخروج
كتب: آخر تحديث:

الشبكة العنكبوتية ومواقع التواصل الإجتماعي غنية جداً بقصص الجن وقصص الأشباح حتى وإن كانت خيالية إلا انها تلاقي إقبالاً كبيراً من الناس لقرائتها حتى ولو كانت مخيفة بالنسبة إليهم، وتجدونهم يتابعونها بكل تفاصيلها ويعيشونها بكل أحداثها وفي النهاية يقولون أنها مجرد خرافات لا أكثر، وتجد البعض يصاب بالرعب لمجرد ذكر الجن أمامهم، وما أحضرناه اليوم هو قصة شاب سعودي كان محباً جداً لموضوع الجن وقصصه وعلى الرغم من أنه كان يصدق كل ما يقرأه إلا أنه كان لا يصلي، فتابعوا معنا لنعرف ما حصل له.

هذا الشاب متزوجاً من إمرأة متدينة وملتزمة بأمور دينها وكانت منزعجة جداً من إهتمام زوجها بقصص الجن وتصديقه لها إلا أنه كان لا يصلي، وفي يوم من الأيام تظاهرت هذه الزوجة أنه قد أصابها مس من الجن وأنه يتلبسها ولا يريد الخروج منها وأنه يتحدث أيضاً في كثير من الأوقات على لسانها، وتابعت أمام زوجها بأنها ترى أمور لا يمكن تصديقها وأشياء تمر من أمامها وهي مرعبة جداً، فبدأ زوجها يربط ما يراه أمامه من زوجته وكل ما كان يقرأه من قصص حول الجن والمس وصدق أنها مصابة بأحد هؤلاء الجن.

مفاجأة.. تعرفوا معنا على 10 علامات لوجود الجن في البيت
وما كان منه إلا إصطحاب زوجته الى الشيخ في تلك المنطقة وعرض عليه حالة زوجته ليعمل لها الرقية ليخرج منها الجن، وهنا قام الشيخ بدورة بقراءة القرآن وعمل الإجراءات اللازمة لإخراج الجني من جسد المرأة، وبعدها دخلت هذه المرأة أو تظاهرت أنها دخلت في غيبوبة ليتحدث الجني بلسانها،  وأخذت تتكلم بأشياء غير مفهومة، وبعد كثير من حوار بين الشيخ والمرأة أو كما كان ظاهراً الجني الذي يتلبس المرأة، طلب الشيخ من الجني أن يخرج من جسدها بدون أن يطرح أي شروط، ولكن الجني قال أنه لن يخرج من جسدها إلا إذا سمع الشيخ شرطه، فاستكمل الشيخ معه وسأله ما هو الشرط؟ فقال الجني أن أتلبس زوجها فأنا أحبه كثيراً وأنا بالأصل قد دخلت بيته بكل سهوله عن طريقه فهو في الحقيقة لا يصلي وأنا أرغب بشدة أن أتلبس جسده فهو لن يتعبني.

وما كان من الشيخ إلا أن أخبر الزوج بالأمر وسأله هل أنت فعلاً لا تصلي، ولكن الشاب نفى ذلك وبشدة، فقال الشيخ للجني وآمراً إياه أن يخرج من جسد المرأة ومن البيت كله، فاشترط الجني من جديد أنه إذا لم يلتزم أحدهما بالصلاة فإنه سيعود ويتلبسه وبقوة أكبر.

حقائق.. لماذا يكره الجن والشياطين العجوة والتمر بأنواعه!!

ورجع الرجل مع زوجته الى البيت ومن يومها وهو ملتزماً في الصلاة خوفاً من أن يعود إليهم الجني وصلح حال هذا الشاب وأصبح يعمل الأعمال الخيرية ويتصدق ولم يترك أي فريضة وأصبح ممن يشار لهم بالبنان، وما حدث بعدها أن الزوجة اتصلت على الشيخ بعد عدة أشهر لتشكره على فعله لهما وطمأنته أن زوجها بحد الآن أصبح ملتزماً بكافة الصلوات والفروض ولا يضيع أي فرصة لعمل الأعمال الصالحة.

وبعد إنتهاء هذه المكالمة أخذ الشيخ بالضحك ليسأله أصدقائه ما القصة فقال لهم أنه شغلنا الجني في هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، وفي الحقيقة كان هذا كله مقلباً من الزوجة بمساعدة هذا الشيخ ليلتزم زوجها بالصلاة ويترك العالم الذي كان يتابعه من قصص وخرافات عن عالم الجن، بعد أن عجزت بكافة الطرق أن تصلح حاله، لهذا لجأت الى الشيخ ليقوم معها بهذه التمثيلية المرعبة من الباب الذي يرعب زوجها ويصدق كل ما يراه.

اللهم إهدنا جميعاً الى الإيمان وإيقام الصلاة والنهي عن المنكر.

عن الكاتب

راميه البوبلي مديرة موقع ثقفنا كل يوم ، ومسئولة التحرير بكل الأقسام الدراسة : بكالوريوس برمجة كمبيوتر من جامعة القدس المفتوحة البلد: فلسطين

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *