فوائد زيت الزيتون الجمالية والتي لا تعلمها أغلبية النساء

فوائد زيت الزيتون الجمالية والتي لا تعلمها أغلبية النساء
فوائد زيت الزيتون
كتب: آخر تحديث:

فوائد زيت الزيتون ، جميعنا نعرف الفوائد الكثيرة التي يمتاز بها زيت الزيتون عن غيره من أنواع الزيوت، فالزيتون بشكل خاص تم ذكره بالقرآن الكريم وقد بارك الله شجرتها، ولن نتحدث اليوم عن فوائد زيت الزيتون الكثيرة للجسم وإنما سنختص بفوائده الجمالية الخاصة للنساء، فتابعوا معنا:

فوائد زيت الزيتون

إليك سيدتي أهم إستخدامات زيت الزيتون للبشرة لتحصلي على نعومة ونضارة وجمالية تتفوقي بها على صديقاتك فتابعي معنا الوصفات الثلاثة التالية:

علاج عيوب البشرة

في هذه الوصفة إستخدمي نصف ملعقة صغيرة من زيت الزيتون بالإضافة الى ربع ملعقة مماثلة من عصير الليمون، يتم خلطهم جيداً ووضعهم على الوجه مدة ربع ساعة ومن ثم نشطف الوجه بالماء الفاتر.

ماسك لبشرة نضرة

يتم خلط صفار بيضة مع ملعقة صغيرة من زيت الزيتون ووضع الخليط على الوجه مدة ثلث ساعة ومن ثم شطفه بالماء الفاتر وستلاحظين الفرق مباشرة.

قناع البشرة المختلطة

يستتخدم في هذه الوصفة أوراق النعناع الطازجة بعد فرمها جيداً ويضاف إليها صفار بيضة وملعقة كبيرة من القشطة، ويمزج الخليط مع بعضه جيداً بعد إضافة ملعقة صغيرة من زيت الزيتون، ويوضع بعدها المزيج على الوجه مدة ربع ساعة ومن ثم يشطف الوجه بماء بارد، وسوف تظهر النتيجة من أول مرة.

نتمنى أن تكون هذه الوصفات الرائعة قد أفادتك وأضافت الى معلوماتك القليل عن فوائد زيت الزيتون الجمالية، ونتمنى أن تشاركيها مع الأصدقاء.

عن الكاتب

راميه البوبلي مديرة موقع ثقفنا كل يوم ، ومسئولة التحرير بكل الأقسام الدراسة : بكالوريوس برمجة كمبيوتر من جامعة القدس المفتوحة البلد: فلسطين

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *