عمر عبد الرحمن عموري نجم العين الإماراتي بطل الأرقام القياسية بدروي أبطال آسيا

عمر عبد الرحمن عموري نجم العين الإماراتي بطل الأرقام القياسية بدروي أبطال آسيا
عمر عبد الرحمن عموري
كتب: آخر تحديث:

عمر عبد الرحمن عموري ، حصل على جائزة أفضل لاعب مباراة وذلك خلال المباراة التي أقيمة بين فريقه وفريق الجيش القطري، في مباراة إياب نصف نهائي دوري أبطال آسيا.

عمر عبد الرحمن عموري

وقد نشرت وسائل الإعلام الرياضية أن “عموري” قد تم تسجيله في المسابقة القارية بإعتباره أكثر اللاعبين الذين تمكنوا من الحصول على جائزة أفضل لاعب في المباراة لثمانية مرات.

ومن الجدير بالذكر أن عموري تمكن من قيادة فريقه العين من أجل التأهل في نهائي دوري أبطال آسيا والخاص بكرة القدم بعد أن إستطاع الفريق التعادل 2-2 أمام المضيف القطري.

وخلال 12 مباراة خاضها العموري تمكن خلالها من الحصول على جائزة أفضل لاعب لثمانية مرات خلال البطولة بحيث كانت النتائج كالتالي:

  1. ذوب آهن الإيراني : ١.
  2. الجيش القطري : ٣.
  3. لوكوموتيف الأوزبكي : ١.
  4. الاهلي السعودي : ١.
  5. ناساف الأوزبكي : ٢.

عمر عبد الرحمن عموري ، هو عمر عبد الرحمن الراقي العمودي وقد أشتهر بإسم العموري ويلعب في الفريق الإماراتي، ويلغب بالجناح للنادي في المنتخب الإماراتي، يبلغ من العمر 25 عاماً من مواليد عام 1991 في 20 سبتمبر، ويبلغ طول العمري 1.73 م، حيث بدأ ممارسته لكرة القدم في عام 2000.

عن الكاتب

راميه البوبلي مديرة موقع ثقفنا كل يوم ، ومسئولة التحرير بكل الأقسام الدراسة : بكالوريوس برمجة كمبيوتر من جامعة القدس المفتوحة البلد: فلسطين

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *