التخطي إلى المحتوى

عروس تخون زوجها ثالث أيام الزفاف ، بعد زواجهم بعدة أيام استيقظ الرجل ولم يجد عروسه بجانبه، فلم يجوب  بخاطره بأن عروسه تخونه مع رجل في الجامعة فقد كانت الزوجه تتمتع بجمال خارق يتمناه كل الرجل حيث قدم الزوج لها مهرا يفوق مهور زميلاتها و أسس لها بيتا تحلم به كل فتاة.

بعد انقضاء اليوم الأول والذي كان  تقليديا واليوم الثاني كذلك، إلا أن اليوم الثالث لاحظ الزوج تقرب زوجته من جهاز الكمبيوتر ولكنه لم يكترث له بكونه يعلم بأن هذا الجهاز من شأنها وعلى حسب دراستها.

عروس تخون زوجها ثالث أيام الزفاف

وبعد مرور أسبوع ذهبت الزوجة بزياره لعائلتها وقام  الزوج باستخدام جهاز الكمبيوتر ليقوم بترتيب ملفات عمله عليه إلا أنه شعر ببطء شديد للجهاز حيث قام بفحصه ليحل المشكله فوجد أن الجهاز دخل عليه فيروس، وأثناء قيامه في حل المشكله حدثت الطامه الكبرى التي حولت سعادة هذا الزوج الى ماساة حقيقيه.

فوجد ملفات مخزيه بمحادثات زوجته مع عشيقها عما يحدث بينها وبين زوجها في حياتهما الخاصة، وتخبره بأن سبب قبول هذا العريس هو تأخره لطلبها، كما وجد محادثة أخرى مع شخص آخر تخبره بأنها ستقابله بعد عودتها لمقاعد الداراسه بعد تخلصها من هذا العريس الذي  وصفته بأنه لا يتسم بالرجولة، وكشف الزوج محادثه أخرى لزوجته  مع رجل آخر تخبره بأنها تحبه وأن هذا الزواج ليس الا  لتتخلص من حياة عائلتها المتزمتة.

شعر الزوج بصدمة كبيره مما قرأه وأنه قد خدع من هذا الزواج الذي لم يدوم الى بضعه أيام وأن عروسه ما هي الا فتاة فاقدة للحياء .

بدأ الزوج يجمع ملفاته التي تثبت خيانة زوجته وعرضها على أهلها، إلا أنهم لم يتعرفوا على مثل هذه الملفات ورفضوا كافة الإتهامات التي وجهها لإبنتهم، وحاول مراراً وتكراراً أن يقنعهم بانحراف ابنتهم ولكنهم لم يصدقوا ما يقول، فذهب الى الشرطة وأبلغهم بأنه تعرض لعمليه خداع من هذا الزواج فأجابوه نأسف لا نستطيع مساعدتك بكون هذه الملفات لانستطيع فحصها من قبل خبير الخطوط لدينا بكونها الكترونية.

عروس تخون زوجها ثالث أيام الزفاف ، فما يزال الرجل حائراً حتى نشر هذا الموضوع بماذا سيفعل بمثل هذه الملفات ليحصل على حقه من عملية الإحتيال التي تعرض لها من هذه  الفتاة، فما هو الحل برأيكم ليثبت حقه؟.

عن الكاتب

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *