المباحث ضبط 13 سيدة من القاهرة والإسكندرية يعملون بالتسول ويستخدمون 11 طفلاً بمطروح

المباحث ضبط 13 سيدة من القاهرة والإسكندرية يعملون بالتسول ويستخدمون 11 طفلاً بمطروح
ضبط 13 سيدة من القاهرة والإسكندرية
كتب: آخر تحديث:

إستطاعت وحدة المباحث من ضبط 13 سيدة من القاهرة والإسكندرية بقسم مطروح، وقد تبين أنهم مجموعة متخصصة في التسول، وتضم 13 سيدة بالإضافة إلى 11 طفلاً، وقد تم الكشف عن ما بحوزتهم من مبالغ قدرت بـ 13 ألف جنيه، وذلك هو حصيلة التسول ليوم واحد فقط!.

ضبط 13 سيدة من القاهرة والإسكندرية

كما توصلت التحقيقات معهم أن هؤلاء السيدات معظمهم من القاهرة والآخر من الإسكندرية، يذهبوا إلى مطروح بشكل مستمر لإستغلال الإزدحام بشوارع مطروح نتيجة المصايف في هذه الأوقات، ويعملون على ممارسة التسول في شوارعها، مستخدمين الأطفال حتى تتعاطف المارة معهم وإعطاءهم الأموال.

كما صرّح مساعد وزير الداخلية لأمن مطروح اللواء هشام لطفي، في تصريحات له، أنهم يعملون الآن على معرفة هوية الأطفال الموجودين مع هؤلاء السيدات، بالإضافة إلى هل يتم إعطاء هؤلاء الأطفال أي نوع من أنواع المخدر ليتم إظهارهم بحالة من الإعياء حتى يكسبوا تعاطف المارة؟.

كما أضاف اللواء هشام لطفي أنهم لديهم أفكار تدل على أن هؤلاء الأطفال تم إختطافهم من أجل العمل في التسول، وهو الأمر الذي يسعى وراءه للتأكد من صحته، وقد أثارت قضية ضبط 13 سيدة من القاهرة والإسكندرية الشارع المصري وسط صدمة كبيرة من الأهالي في تخوف منهم على أطفالهم حتى لا يقعوا ضحية هذه المجموعات.

عن الكاتب

لؤي شرمه : محرر قسم الإقتصا بموقع ثقفنا كل يوم الدراسة : علوم مالية ومصرفية من جامعة القدس المفتوحة البلد : السعودية

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *