حقائق.. لماذا يكره الجن والشياطين العجوة والتمر بأنواعه!!

حقائق.. لماذا يكره الجن والشياطين العجوة والتمر بأنواعه!!
لماذا يكره الجن التمر والعجوة
كتب: آخر تحديث:

لماذا يكره الجن والشياطين التمر ، ألم تتسائلوا يوماً لماذا أوصانا رسولنا الكريم صلى الله عليه وسلم بأكل التمر كل صباح بأعداد فردية 3،5،7 والأفضل هو 7، ألم يخطر ببالكم ما هي الفوائد التي تعود للجسم بأكل هذه الأعداد الفردية، ولماذا ليست زوجية؟؟ ولماذا التمر وليس نوع آخر من الفواكه؟.

لماذا يكره الجن والشياطين التمر 

وقد أثبتت الكثير من الدراسات مؤخراً والتي وضعت العلماء في حيرة كبيرة كيف أن رسولنا أعطانا الحل منذ زمان بعيد للحماية من المس الشيطاني ومس الجن، حيث تبين الأبحاث أنه عند تناول التمر أو البلح فإنه يعمل على توليد نوع من الطاقة تسمى الهالة الزرقاء، وهذه الهالة الطيفية تشكل درع واقي حول الجسم كله تماماً مثل الدرع الواقي لحماية الجسم من الكثير من الأمواج الكهرومغناطيسية والغير مرئية، وهذه تكون متولدة من السحر أو العين الحاسدة أو من الجن ومن هم على هذه الشاكلة والتي تضر بالإنسان بشكل مباشر.

مفاجأة.. تعرفوا معنا على 10 علامات لوجود الجن في البيت

وهذه الهالة الزرقاء تجعل الجن بالذات غير قادر على أن يخترق هذه الهالة المتولدة من أكل التمر أو البلح الذي يبعث بهذه الطاقة من العناصر المكونة لحبات التمر، وبالذات عنصر الفسفور والمعروف عنه بأنه غني بالإلكترونات التي تعمل مضادة للشحنات الموجبة التي تجذب الجن، ولكن الشرط أن تكون عدد حبات التمر الذي تناولها الإنسان عدد فردي كما سبق وذكرنا وكلما زاد العدد الى 7 حبات تكون هذه الهالة أقوى وأكبر.

وأثبتت الدراسات أن الإشعاعات التألقية الفسفورية تدعم حدوث الطيف الأزرق حول الجسم وبالتالي تمنع الجن من أن يخترق هذا الحاجز، ومن ناحية أخرى فإن الجن يتمكنون من إختراق الأطياف الأخرى.

ولكن ماذا يحدث إذا أكلنا عدد زوجي من حبات التمر، في هذه الحالة فإن التمر يخزن في الجسم على شكل سكريات ولا يعطي أي تأثير لتشكيل الهالة الزرقاء والعدد الفردي يؤدي الى تحويله الى كربوهيدرات.

نتمنى أن يكون موضوع لماذا يكره الجن والشياطين التمر  قد أضاف القليل من المعلومات إليكم، ولا تنسوا مشاركته مع الأصدقاء.

سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم

عن الكاتب

راميه البوبلي مديرة موقع ثقفنا كل يوم ، ومسئولة التحرير بكل الأقسام الدراسة : بكالوريوس برمجة كمبيوتر من جامعة القدس المفتوحة البلد: فلسطين

التعليقات

  1. شكرا كثيرا !!!! لكن نحن الان في رمضان و طبعا نصوم لذلك انا لا استطيع اكل تمر في صباح فأكله في الليل !!! و أكل ٧ هل هذا يشكل هالة ام لا … هل سوف بحميني منهم …
    اجو الرد

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *