بسبب إنشغالها بالدردشة مع صديقاتها طلقها زوجها بليلة الزفاف .. تفاصيل

بسبب إنشغالها بالدردشة مع صديقاتها طلقها زوجها بليلة الزفاف .. تفاصيل
عروس دردشة جوال
كتب: آخر تحديث:

في أغرب قضية إنتشرت هذا اليوم على معظم مواقع التواصل الإجتماعي لمواطن قام برمي يمين الطلاق على عروسه بعد ساعات قليلة من الزفاف وقبل الدخول بها بسبب غريب لا يتقبله أي زوج ينتظر ليلة الدخلة بفارغ الصبر.

إنشغلت بالدردشة عالجوال فطلقها عريسها

ففي تفاصيل الحدث وعلى حسب ما نشرته صحيفة “الوطن” نقلاً عن مقربين من العريس أنه وبعد أن إنتهى الزفاف على خير ما يرام وعلى الطريقة التي كانت تتمناها العروس وتنفيذ كل متطلباتها بحفل الزفاف، دخل العروسين الى غرفتهما في الفندق لقضاء ليلة الدخلة، ولكن لاحظ العريس أن زوجته مشغولة بالجوال ولا تعطيه أي إهتمام، فحاول أن يتقرب منها بكل هدوء ولكنها واجهته بالرفض ولم تستجب له وإنما انسجمت أكثر بإستكمال محادثتها مع صديقاتها اللاتي يهنئنها بالزفاف وتعطيهم كافة التفاصيل التي تجري.

حاول العريس جاهداً أن يستميل عروسه إليه ولكنها لم تستجب له، فسألها عما تفعله فأخبرته أنها تراسل صديقاتها اللاتي يحدثنها عن حفل الزفاف وكيف كان وما هي الأمور الجميلة التي حدثت به، ضاربه بعرض الحائط أن بهذه الليلة ميزاتها بخلوتها الأولى مع زوجها.

تحامل العريس على نفسه وطلب منها تأجيل هذه الدردشات الى وقت آخر ولكنها رفضت وغضبت منه، وحين سؤالها إذا كانت صديقاتها أهم منه في هذه اللحظة لتصدمه بجوابها أنهن فعلاً كذلك، فثار غضب العريس ليرمي عليها يمين الطلاق ويتركها ويغادر الفندق.

وتم رفع قضية طلاق على العروس من خلال المحكمة في سبيل إستكمال إجراءات الطلاق إلا أن الأمر تم تحويله الى لجنة الإصلاح لذات البين ولكن العريس متمسك بقراره ويطلب الطلاق ودون رجعة عنه.

عن الكاتب

راميه البوبلي مديرة موقع ثقفنا كل يوم ، ومسئولة التحرير بكل الأقسام الدراسة : بكالوريوس برمجة كمبيوتر من جامعة القدس المفتوحة البلد: فلسطين

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *