بالفيديو.. إمرأة بريطانية يشاركها حياتها شبح غاضب تظن أنه لشقيقها

بالفيديو.. إمرأة بريطانية يشاركها حياتها شبح غاضب تظن أنه لشقيقها
صور مرعبه
كتب: آخر تحديث:

إمرأة بريطانية يشاركها شبح، حتى وأن أنكر الجميع وجود الظواهر الغير طبيعية في حياتنا إلا أنها موجودة ولا شك في ذلك، فقط إنتشر في الآونة الأخيرة فيديو عرضته إمرأة بريطانية تظهر فيه بعض المشاهد لأمور غريبة تحدث في منزلها وقامت بتصوير أكثر من حدث يجري في منزلها، وتظن أن هذه الروح هي لشقيقها الذي كانت بينه وبينها مشاكل وعلاقات مضطربه قبل وفاته.

إمرأة بريطانية يشاركها شبح

وعلى حسب ما قالت السيدة البريطانية فإنها إضطرت أكثر من مرة الإنتقال من منزلها بسبب هذه الظواهر إلا أنها كانت تتبعها في كل مكان تذهبه وهذا ما زاد شكوكها حول أن هذه الروح تعود لشقيقها وأنه عاد لينتقم منها.

دونا إيريس والبالغة من العمر 33 عاماً استطاعت أن تصور بعض من هذه الظواهر الغير طبيعية والتي تحدث في منزلها واستخدمت جوالها المحمول لتلتقط بعض الفيديوهات لهذه الأحداث الغريبة.

اعتداءات جسدية

وتقول إيريس أنها أصيبت أكثر من مره بكدمات على جسمها وأنها كانت تشعر أن الشبح يهجم عليها ليسبب لها الأذى، وأنه في أحد المرات قام بتثبيتها على السرير، ويظهر لنا في الفيديو ارتفاع بعض من الأدوات مثل الملعقة وتأرجحها في الهواء وأيضاً الثريا الموجودة في السقف تتأرجح بطريقة غريبة ولوحدها بالإضافة الي بعض الأجسام التي تتطاير داخل الغرفة.

وتشير إيريس أن هذه الأحداث بدأت في منزلها في عام 2009، بعد فترة قصيرة من وفاة أخوها بول، ومن يومها تحولت حياتها الى صعبة للغاية وجحيم لا يطاق.

روح شريرة

وتقول إيريس أيضاً:

“أعتقد أن هذه الأشياء تحدث لي لأن الموت كان يتربص بي على الدوام، إلا أن الشكوك تساورني بأن تكون هذه الروح الشريرة هي روح شقيقي الراحل، فقد كانت علاقتنا مضطربة، وربما عاد لينتقم مني”.

جدل على مواقع التواصل

وبطبيعة الحال أحدث الفيديو الذي نشرته إيريس على مواقع التواصل الإجتماعي جدلاً كبيراً، حيث عرض عليها الكثير من المحققين في الظواهر الغير طبيعية تقديم أي وسيلة لمساعدتها من أجل التأكد من الذي يحدث في منزلها، وإذا تم إثبات صحة الفيديو فإنه سيتم تصنيف هذه الأحداث على أنها ظواهر خارقة للطبيعة بسبب الأرواح الشريرة.
وإليكم الفيديو الذي قامت بنشره إيريس على مواقع التواصل الإجتماعي:

عن الكاتب

راميه البوبلي مديرة موقع ثقفنا كل يوم ، ومسئولة التحرير بكل الأقسام الدراسة : بكالوريوس برمجة كمبيوتر من جامعة القدس المفتوحة البلد: فلسطين

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *