التخطي إلى المحتوى

موقع الصراحة ، موقع جديد بات يجتاح مواقع التواصل الإجتماعي بفكرته الجديدة حول الإعتراف بشكل صريح للطرف الآخر دون الكشف عن هوية المرسل.

منصة تواصل جديدة في العالم الإلكتروني ولكن بمفهوم مختلف عن المواقع الأخرى، حيث الغموض يلتف حول الرسائل المرسلة، ولا يمكن الكشف عن حقيقة المرسل.

فكرة جديدة للحديث بمنطلق الحرية وتوجيه الإنتقادات لمن يرغب، فكرته نشأت من طالب تونسي يدعى زين العابدين توفيق ليعبر فيه الموظف الحكومي بحرية مع رؤسائه دون كشف الهوية.

صراحة يعبر بشكل مباشر عن كبت المواطنين تجاه الآخرين، وتختلط فيه المشاعر ليخطف هذا الموقع الأنظار في مدة أقل من أسبوعين من تاريخ إنشائه ويصل عدد زواره الى أكثر من مليونين ونصف، ويتزايد المشاركين عليه كل يوم لرؤيتهم في هذا الموقع المتنفس والطريقة السهلة للتعبير عن ما يحرجهم تجاه الطرف الآخر دون الوقوع في مشاكل.

االصراحة والحديث بحرية ، قد يراه الزائر في باديء الأمر مجرد مزحة ويرغب بتجربتها ولكنه سيلاحظ أن الأمر أصبح ممتعاً جداً ويتعلق فيه أكثر، ويجد طريقه السريع للإفصاح عن ما يجول بداخله في الكثير من المواقف تجاه الآخرين، دون أن يكون هناك أي مشكلة في الحديث معهم، خاصة أن أكثر من يميز موقع صراحة هو عدم كشف هوية المرسل للرسالة.

رابط موقع صراحة ، فلا شك الآن أن الكثيرون باتوا يبحثون عن منصة التواصل الإجتماعي الجديدة التي يمكن إعتبارها منافسه للفيسبوك ولكن بطريقة عكسية بعدم كشف الهوية، ولمن يبحث عن رابط موقع صراحة تجدونه هنا.

موقع الصراحة
موقع الصراحة

حقيقة موقع صراحة ، فلا شك أن الكثيرين يتسائلون عن الحقيقة التي يختفي ورائها موقع “صراحة” والذي أصبح يجتاح رواد المواقع في الوطن العربي بين يوم وليلة، وقد تبين أن مؤسس موقع صراحة هو الشاب زين العابدين توفيق وهو من تونس، وفكرة موقع صراحة تتلخص في التسجيل بالموقع وتقوم من خلاله بإرسال رسائل دون الكشف عن شخصيتك الى أصدقائك وتحتوي عن ما ترغب بقوله لهم من مميزات وعيوب فيهم، وبهذا يصبح المشترك مرتاحاً جداً ويستطيع التعبير عن كل ما يرغب به دون خوف.

موقع صراحة - زين العابدين توفيق
موقع صراحة – زين العابدين توفيق

 

ومن الجدير بالذكر أن إنطلاقة موقع “صراحة” كان منذ مطلع شهر فبراير الجاري وقد وصل عدد المشاركين فيه الى أكثر من مليون شخص، وعدد الزيارات تعدت الثلاثة مليون زيارة خلال أسبوعين، وكانت المفاجأة التي فجرها زين العابدين أنه يعمل لوحده على الموقع ولا يوجد معه أي مساعدين، وأنه هو لوحده يقوم بجميع المهام في الموقع.

دخول الى موقع صراحة
دخول الى موقع صراحة

هل يمكن كشف شخصية المرسل على موقع صراحة ؟ ، على حسب ما أعلنه مؤسس موقع صراحة “زين العابدين توفيق” أنه من غير الممكن أن يتم الكشف عن مرسل الرسائل، حتى هو كمؤسس للموقع لا يستطيع معرفة المرسلين للرسائل.

كوميك حول موقع صراحة
كوميك حول موقع صراحة

بطاقة تعريف زين العابدين موقع الصراحة

بطاقة تعريف زين العابدين موقع الصراحة
بطاقة تعريف زين العابدين موقع الصراحة

كوميك موقع صراحه

كوميك صراحة
كوميك صراحة

عن الكاتب

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *