الريال وبرشلونه يلاحقان صاحب الرقم القياسي في الجرائم المرورية

الريال وبرشلونه يلاحقان صاحب الرقم القياسي في الجرائم المرورية
ماركو ريوس
كتب: آخر تحديث:

ها قد عاد مجدداً للوسائل الإعلامية إسم النجم واللاعب الألماني ماركو ريوس فيما يتعلق بمخالفاته المرورية، على الرغم من أنه على رأس قائمة المرغوبين للإنضمام لفريق ريال مدريد و فريق برشلونة في مباريات الدوري الإسباني.

وكان قد تم ضبط ريوس في شهر ديسمبر 2014 أثناء قيادته السيارة دون أن يتملك رخصتها، وتم الكشف فيما بعد أنه لم يجتز أساسا إختبارات القيادة، وتم فرض غرامة مالية ضخمة عليه تبلغ (خمسمائة وأربعون ألف يورو) 540 حسب القانون الألماني.

وعلى حسب قانون المخالفات الألماني الذي يقوم بالربط ما بين الراتب الذي يتقاضاه صاحب المخالفة وما بين مقدار المخالفة المرورية، لهذا السبب بلغت مخالفة ريوس هذا المبلغ الكبير والتاريخي.

ولقد عاد لاعب بوروسيا دورتموند من جديد الى مخالفاته المرورية، حيث تم ضبطه مؤخراً أثناء قيامة بقيادة السيارة بدون رخصة، وعدم الإلتزام بالعقوبة التي فرضت عليه بعدم قيادة السيارات لفترة طويلة، لكن حتى الآن لم يوجه إلى ريوس أي إتهام، وإن تمت إدانته فإنه سيلقب بصاحبالرقم القياسي لعدد الجرائم والمخالفات المرورية بألمانية.

عن الكاتب

راميه البوبلي مديرة موقع ثقفنا كل يوم ، ومسئولة التحرير بكل الأقسام الدراسة : بكالوريوس برمجة كمبيوتر من جامعة القدس المفتوحة البلد: فلسطين

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *