التخطي إلى المحتوى

التخلص من إنتفاخ البطن ، ظاهرة زيادة الوزن تزداد يوماً بعد يوماً ويعاني منها العديد من الأفراد، ومن المناطق التي تظهر بها زيادة الوزن بشكل مبالغ فيه هي منطقة البطن، فهي من أكثر المناطق التي تتراكم فيها الدهون بشكل ملحوظ، ويسعى العديد من الأشخاص وخاصة النساء للتخلص من هذه المشكلة بشكل أو بآخر واليوم نعرض لكم الطرق التي تجعلكم تتخلصوا من مثل هذه المشكلة.

التخلص من إنتفاخ البطن

1- تناول الموز بكميات كبيرة: من المعروف أن الجسم يحتاج يومياً ما لا يقل عن إثنان جرام من البوتاسيوم، وهو يتوفر في العديد من الأطعمة منها السبانخ والبروكلي ويوجد بكثرة في الموز.

2- تناول كميات من الألياف: تناول الأطعمة التي تحتوي على نسب عالية من الألياف بشكل مستمر، فهي تساعد على الهضم.

3- ترطيب الجسم: يجب أن يتم ما بين لتر ونصف إلى لتران من المياه يومياً للحصول على بطن مسطحة، فهو يساعد في عملية الهضم، كما أنه يعمل على تقليل عملية الإنتفاخ.

4- الإبتعاد عن المشروبات الغازية بالإضافة إلى السكريات: تساعد كل هذه المكونات على عملية إنتفاخ البطن ذلك لأنها تحتوي على كميات كبيرة من الكالوريات بالإضافة إلى أنها لا تحتوي على أي مكونات غذائية مفيدة.

كانت هذه أفضل الطرق التي تساعدكم في التخلص من إنتفاخ البطن نتمنى أن تنال على إعجابكم ولا تنسوا الدعم والمشاركة لتعم الفائدة على الجميع.

عن الكاتب

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *